-->

خبر عااااااجل Google Adsense تنهي العمل بالمواقع المستضافة

0تعليقات

Google adsense تنهي العمل بالمواقع المستضافة  


 وهدا ماقالته Google :

سيتم إنهاء العمل بالمواقع المستضافة

بعد تقييم مزايا شبكة شركائنا، قرّرنا إنهاء العمل بمنتج المواقع المستضافة ضمن برنامج AdSense. ومن الآن فصاعدًا، لن تتم خدمة النطاقات غير المستغلة إلا من خلال شبكة شركائنا الحاليين في منتج AdSense للنطاقات المستضافة.

أهم التواريخ

في حال وجود مواقع مستضافة ضمن حسابك في AdSense، فإنها ستتأثر بهذا التغيير المزمع إجراؤه، والذي سيتم العمل به وفق الجدول التالي:
  • 22 شباط (فبراير): لن يتمكن ناشرو AdSense من بدء استخدام منتج المواقع المستضافة.
  • 21 ‏‫آذار (مارس)‬: لن يكون بإمكانك إنشاء مواقع مستضافة جديدة.
  • 18 ‏‫نيسان (أبريل)‬: ستصبح المواقع المستضافة غير نشطة، ولن يكون بإمكانك تحقيق أية أرباح منها.
  • 27 ‏‫حزيران (يونيو)‬‬: لن تكون المواقع المستضافة متاحة في حسابات AdSense.

كيفية مواصلة الحصول على أرباح

لمواصلة الحصول على أرباح من النطاقات غير المستغلة، سيلزمك ترحيل مجموعة النطاقات التي تمتلكها إلى مستضيف جديد للنطاقات من اختيارك. يتخصص مستضيفو النطاقات في تحقيق أرباح من النطاقات غير المستغلة، كما يقدمون عروضًا تنافسية، وكذلك سيساعدونك على ترحيل مجموعة نطاقاتك. للبدء، ما عليك سوى اتباع الخطوات الواردة في دليل ترحيل المواقع المستضافة.

النطاقات الخاضعة للتغيير

للتعرف على ما إذا كان هذا التغيير سيشمل نطاقاتك أم لا، انقر على المواقع المستضافة ضمن "النطاقات" تحت علامة التبويب إعلاناتي ضمن حسابك في AdSense.
المواقع المستضافة المذكورة هنا ستتأثر جميعها بهذا التغيير بغض النظر عن حالتها، وحتمًا ستتوقف عن جني الأرباح في حسابك ضمن AdSense. تفاصيل التغييرات المتوقعة على المواقع المستضافة:
متىأهم التغييراتملاحظات
22 شباط (فبراير) 2012لا ناشرين جدد للمواقع المستضافةسيتمكن ناشرو AdSense الذين لهم حق الدخول حاليًا إلى المواقع المستضافة من مواصلة استخدام المواقع المستضافة حتى 18 نيسان (أبريل) 2012.
21 آذار (مارس) 2012لا مواقع مستضافة جديدة للناشرين الحاليينلن يتمكن ناشرو AdSense الذين لهم حق الدخول حاليًا إلى المواقع المستضافة من إضافة أي نطاقات جديدة إلى حسابهم. وبدءًا من هذا التاريخ، ستتحول قنوات المواقع المستضافة إلى إعداد القراءة فقط.
18 نيسان (أبريل) 2012تتوقف المواقع المستضافة عن تحقيق أرباحستتوقف جميع المواقع المستضافة في AdSense عن عرض الإعلانات وكذلك ستتوقف عن تراكم أي أرباح. سيظل بالإمكان الدخول إلى إعدادات النطاقات والقنوات، ولكنها ستكون بالإعداد القراءة فقط في AdSense.
27 حزيران (يونيو) 2012ستختفي المواقع المستضافة من AdSenseلن يمكن الدخول إلى إعدادات المواقع المستضافة والقنوات في AdSense. وستظل تقارير الأداء متوفرة حتى 18 نيسان (أبريل) 2013.

منتجات أخرى في AdSense

على الرغم من توقف العمل بالمواقع المستضافة، فإن هذا التغيير لن يمس منتجات AdSense الأخرى التي تستخدمها حاليًا، كما لن يؤثر في توفر أي منتجات أخرى.

الدفعات

سيستمر تراكم الأرباح في مواقعك المستضافة لحين 18 نيسان (أبريل)، وفي هذا التاريخ ستتوقف المواقع عن عرض الإعلانات. وبنهاية آخر يوم من شهر نيسان (أبريل) 2012، سيتم إنهاء أرباحك كالمعتاد. وفي هذه اللحظة، سيحدث أي مما يلي:
  • إذا تجاوزت أرباحك الحد الأدنى لدفع الأرباح، فسيتم إرسال حسابك للموافقة على الدفع، وسيتم إصدار الدفعات من خلال عملية الدفع القياسية في AdSense.

  • أما إذا لم تتجاوز أرباحك الحد الأدنى لدفع الأرباح، وكنت تستخدم منتجات أخرى في AdSense، فسيتم تجميع أرباحك من المواقع المستضافة وإضافتها إلى أي دفعة مستقبلية عندما تتجاوز أرباحك في AdSense الحد الأدنى لدفع الأرباح.

  • وإذا لم تتجاوز أرباحك الحد الأدنى لدفع الأرباح وكنت لا تستخدم أي منتجات أخرى في AdSense، فستظل أرباحك المتراكمة من مواقعك المستضافة محجوزة كرصيد لك في حسابك في AdSense، طالما كان الحساب مفتوحًا.

التقارير والأرباح

ستظل تقارير المواقع المستضافة والقنوات المناظرة متوفرةً حتى 18 نيسان (أبريل) 2013. وعلى الرغم من عدم تمكنك من الوصول إلى إعدادات المواقع المستضافة والقنوات، فإنك ستتمكن من مشاهدة الأداء السابق لهما في صفحة تقارير الأداء ضمن حسابك في adSense


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المرجوا إحترام حقوق صاحب المدونة © 2015-2013 مدونة محترفي الكمبيوتر | Privacy-Policy