-->

تياجو يكتب على تويتر مخاطبا الجماهير وفيلانوفا: لم أكن أستطيع إنهاء مغامرتي في برشلونة دون توديعكم

0تعليقات

كتب لاعب برشلونة السابق، تياجو ألكانترا، المنتقل حديثا لبايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين عبر حسابه الشخصي بموقع (تويتر)، خطاب ودع فيه جماهير الفريق وأرسل دعمه لمدرب البرسا السابق تيتو فيلانوفا الذي رحل عن قيادة الفريق بسبب مرض السرطان.



وقال لاعب خط الوسط الإسباني-البرازيلي، في خطابه الذي كتبه باللغة الكتالونية والقشتالية على شبكة التواصل الإجتماعي، "لم أكن أستطيع إنهاء مغامرتي في برشلونة دون توديعكم، أنتم الذين كنتم دوما بجانبي".



وأوضح "أعزائي المشجعين: مغادرة مكان كان بمثابة منزل لي لمدة 14 عاما، قرار صعب، ولكن كل مرحلة ولابد أن تنتهي، وأنا الآن متحمس لبدء مرحلة جديدة في صفوف نادي آخر، وأريد أن أتألق به كما فعلت في برشلونة، حيث طموحي هذا هو الذي قادني للانتقال لميونخ".



وأضاف اللاعب الذي سجل أمس أول أهدافه مع البافاري وديا أمام بروسيا مونشنجلادباخ "أريد أن أشكر كل عامل بالنادي الكتالوني. البرسا قدم لي كل شىء وكان وراء نضجي وتعلمي الكثير من الأشياء".



وأنهى اللاعب الذي انتقل للعملاق البافاري مقابل 25 مليون يورو، حديثه بتوجيه رسالة دعم لمدربه السابق فيلانوفا الذي رحل عن قيادة العملاق الكتالوني بعدما عاوده مرض السرطان في الغدة النكافية، قائلا "وإليك أنت، يا تيتو، المقاتل الكبير ...لا شك أنك سوف تخرج من هذه المحنة وتصارع المرض".



وفي نهاية خطابه بعث بكل الشكر والامتنان والتقدير للكيان الرياضي الكتالوني العملاق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المرجوا إحترام حقوق صاحب المدونة © 2015-2013 مدونة محترفي الكمبيوتر | Privacy-Policy